كشفت المخابرات الليبية عن تورط مرسى ةالاخوان فى اغتيال دبلةماسيين فى ليبيا شاهد بنفسك

 
تولبار شبكة اخبار الوطن
Get our toolbar!
 
البث المباشر
 



كشفت المخابرات الليبية عن تورط مرسى ةالاخوان فى اغتيال دبلةماسيين فى ليبيا شاهد بنفسك












كشفت مصادر أمنية أن زيارة رئيس المخابرات الليبية سالم النحاسي الذي وصل إلى القاهرة، مساء أمس السبت، تأتي في إطار  التنسيق وتبادل المعلومات والوثائق والمواقف بين مصر والسعودية وليبيا خاصة فيما يتعلق بوضع جماعة الإخوان المسلمين في مصر.

وكشفت المصادر أن سالم النحاسي حمل معه الي مصر أدلة ومستندات تدين تورط قيادات مكتب الإرشاد وعلي رأسهم المعزول محمد مرسي ومحمود عزت نائب المرشد العام وعصام وجهاد الحداد في  جريمة إغتيال الدبلوماسيين الأمريكيين في ليبيا.

وأضافت المصادر أن النحاسي حمل معه أيضا التحريات والمعلومات والوثائق التي تكشف دور الشاطر في صفقات تهريب السلاح لمصر.

وقالت المصادر أن السلطات السعودية في لقائها مع النحاسي ألمحت الي تزايد الأصوات المعارضة للإخوان في ليبيا إلا أنها أكدت علي موقفها الداعم للسلطات الليبية بشرط دعم وتأييد الثورة المصرية والتخلي عن دعم الإخوان في مصر وعدم التورط في مطالبة مصر في قبول توسطها في قضية المعزول  إضافة الي مساعدة السلطات الأمنية المصرية في وقف عمليات تهريب السلاح الي البلاد عبر الحدود مع ليبيا

وكان سالم النحاسي وصل الي مصر، قادمًا على متن طائرة خاصة من المدينة المنورة، في زيارة تستغرق يومين يلتقي خلالها مع عدد من المسئولين المصريين علي رأسهم مدير المخابرات المصرية ووزير الداخلية ومدير جهاز الامن الوطني اللواء خالد ثروت.


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - مفاجأة..المخابرات الليبية تسلم مصر أدلة تورط مرسى ونائب المرشد فى قتل الدبلوماسيين الأمريكيين