عااجل عن المتهمين بتصنيع ملابس عسكرية

 
تولبار شبكة اخبار الوطن
Get our toolbar!
 
البث المباشر
 



عااجل عن المتهمين بتصنيع ملابس عسكرية












قررت نيابة الخليفة، برئاسة محمد صلاح، وبإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، حبس ترزيين بمنطقة الخليفة، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بتصنيع ملابس عسكرية داخل شقة خاصة بتصنيع الملابس.

وكشفت تحقيقات محمد مدحت، وكيل نيابة الخليفة، عن قيام كل من "أحمد.م" 33 سنة، وشقيقه "محمود" ترزيين مقيمين بشارع زكى شافعى بالخليفة، تصنيع ملابس تشبه الزى العسكرى الخاص بالقوات المسلحة المصرية، بعد إلقاء القبض عليهما داخل ورشتهما أثناء تجهيزهما لشحنة جديدة قبل توزيعها.

وأشارت التحقيقات إلى أن أحد ضباط الخليفة وردت له معلومة سرية بقيام الترزيين بتصنيع ملابس عسكرية داخل ورشتهما، وأمرت النيابة بضبطهما وإحضارهما بالملابس وعثر بحوزتهما على عدد من القمصان البيج التى تشبه الزى العسكرى مع عدد من الكابات والأقمشة.

وأنكر المتهمان أمام النيابة أن تكون تلك الملابس عسكرية وتخص القوات المسلحة، وقدما عقودا لاتفاق مع إحدى شركات الأمن فى الحراسات الخاصة لإثبات أنهما لم يتورطا فى جريمة تصنيع ملابس عسكرية، بل يصنعان ملابس حراسات خاصة لشركة أمن.

وقررت النيابة عرض المضبوطات من القمصان والكابات على إدارات مهمات الشرطة لمعرفة إذا كان الزى يتبع الجهات الأمنية من عدمه، وكذلك تقديم تقرير عن نوعية الأزياء المستخدمة فى شركات الأمن لتحديد إذا كانت الملابس تخص الحراسات الخاصة أم لا.